خدمات الترويج المقدمة لفائدة القطاع

  • وضع خطط عملية قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى للنفاذ للأسواق من خلال توفير المعلومة التجارية والقيام بدراسات الأسواق اللازمة،
  • إعداد البرنامج السنوي لمقاربة الأسواق وترويج المنتوج التقليدي،
  • تنمية القدرات التسويقية والتجارة الإلكترونية لفائدة المتدخلين في القطاع،
  • برمجة وتنظيم حملات إشهارية واتصالية عن طريق وسائل الإعلام التقليدية والإلكترونية وكذلك خارج وسائل الإعلام،
  • إحداث مواقع واب ذات الصلة بالتسويق.
  • دراسة واقتراح البرنامج السنوي للتظاهرات والمعارض التجارية والمهنية بالداخل والخارج
  • مساعدة الحرفيين على موقعة منتوجاتهم التقليدية من خلال تنظيم مشاركتهم في المعارض المهنية والتجارية والتظاهرات بالداخل والخارج وتنشيط فضاءات العرض،
  • تأطير المعارض المختصة في القطاع،
  • تقييم مشاركات الحرفيين في المعارض التجارية والمهنية والتظاهرات الوطنية والدولية.