0 الترويج في السوق الخارجية – ONAT

الترويج في السوق الخارجية

تنظيم المشاركة التونسية في التظاهرات الدولية المهنية والمختصة في التحف والهدايا وتزويق البيت

المشاركة في أجنحة الديوان الوطني للصناعات التقليدية

 

دعم الديوان الوطني للصناعات التقليدية لمهنيي القطاع

من خلال اختياره للمعارض الدولية المتميزة في مجال الصناعات التقليدية، يشرف الديوان الوطني للصناعات التقليدية على تنظيم حضور الوفد التونسي بها : حيث يتمتع الحرفي أو المؤسسة الحرفية المشاركة في المعرض بدعم مالي و جناح مجهز و مختار بعناية في افضل مكان بالمعرض وذلك إلى جانب الدعم اللوجستي و الترويج الموجه.

الدعم اللوجستي : التخفيف من تكلفة المشاركة

  • كراء و تهيئة الجناح الجماعي
  • شحن المعروضات (ما عدى المعارض التجارية)

الدعم المالي : الحد من تكلفة المشاركة

  • مشاركة مجانية في الصالونات المهنية
  • مساهمة بسيطة في المعارض التجارية
  • تكلفة منخفضة بالنسبة للمشاركة الفردية

الدعم على مستوى الترويج : ضمان فرص أوفر للنجاح

  • ادارج أسماء المشاركين (حرفيين، مؤسسات حرفية، تجار،…) في الدليل الذي يصدره المعرض أو الصالون.
  • إعداد خطة إشهارية للتعريف بجناح الديوان سوى عن طريق إعداد محامل ترويجية أو حملات عبر الواب من ذلك Adwords .
  • حملات اعلامية في وسائل الاعلام الوطنية و العالمية.

ملف مشاركة في معرض أو صالون بالخارج

 

برنامج تنمية ترويج المنتوج التقليدي بالسوق التصديرية بعنوان السداسية الأولى لسنة 2020

 

الــصــالــون / الــمعــرض مكان التظاهرة عدد الأيام الفترة النوع عدد العارضين مساهمة كل عارض

الــــســـوق الأروبـيــة

1 الصالون الدولي للتحف و الهدايا بباريس MAISON ET OBJET  فرنسا 5 21-17 جانفي  مهني 9/10 2500
2   AMBIANTEالصالون الدولي للمواد الإستهلاكية بفرنكفورت ألمانيا 5 16-7 فيفري 2019 مهني 9/10 2500

الـــســوق الأســيــوية والـخـلـيـجــيـة

3 مهرجان الصناعات التقليدية سوراجكند ميلا   الهند 17  16-01 فيفري 2019 تجاري 5/4 2 500

 

 

Share this Post: