0 تقديم – ONAT

تقديم

إن الحرفي أو المؤسسات الحرفية التونسية تعمل في اغلب الأوقات بعيدا عن توجهات السوق و لا تولي عناية خاصة للدورات الاقتصادية مما يؤدي بها إلى إتباع إستراتجية تجارية معقدة تبعدهم عن تلبية حاجيات السوق.

وفي هذا الاطار تندرج استراتيجية الترويج لقطاع الصناعات التقليدية و التي تولي بدورها اهتماما خاصا بـ:

  • تطوير نسق ترويج المنتوج التقليدي في الأسواق المحلية من خلال وضع خطة لتسويق المنتوج في السوق الداخلية، دعم تواجد المنتوج في المعارض الجهوية و الوطنية، تنظيم حملات تسويقية ذات محاور و حملات موسمية و هيكلة مسالك التوزيع.
  • دعم تجارة المنتوجات التقليدية في السوق السياحية من خلال تهيئة فضاءات متخصصة في الصناعات التقليدية (القرى الحرفية) و ادراجها بالمسالك السياحية.
  • دعم تجارة المنتوجات التقليدية في الاسواق الخارجية من خلال وضع خطة عمل خاصة بكل سوق مستهدفة و التشجيع على المشاركة في المعارض التجارية، و الصالونات المهنية، و اللقاءات بالخارج.
Share this Post: